عند حجزك لموعد جديد لأي دكتور/ة أو عيادة فأنك تلتزم بالآتي:
لايجوز لك حجز موعد زائف أو أحتيالي أو تقديري ، وأنك تقر وتتعهد بصحة المعلومات التي تم تزويدنا بها خلال حجز موعدك .
لايجوز لك حجز موعد لدى عيادة لاتقبل حجز المواعيد ولنا مطلق الحريه في تحديدها .
في حال كنت تريد موعد لدى عيادات لا تقبل الحجز يرجى التواصل مع الرقم الموحد و حجز الموعد عن طريق الهاتف.
لتأكيد موعدك يتعين عليك التواصل الهاتفي على الرقم الموحد خلال 24 ساعه قبل الموعد المحدد.
يتعين عليك تسجيل دخولك في الموقع الالكتروني ومن ثم حجز الموعد.
لا يجوز لك حجز موعدين لدى نفس العيادة .
نحتفظ بالحق في حرمانك من مميزات حجز الموعد عن طريق الموقع الاكتروني في حال تم تغيبك 3 مرات عن الموعد أو في حال تم تقرير ذلك وفق التقدير المطلق الصادر من إدارة الموقع الالكتروني لأي سبب كان .
سياسة استرجاع / إلغاء الطلب:
عند استرداد مبلغ الخدمه لسبب عائد لمستفيد من الخدمه أو من موفر الخدمه فيجب عليك الالتزام بالآتي:
في حال كان السبب من قبل المستفيد:
لايتم النظر في طلب استرجاع خدمة فاتورة أو اتفاقيه أو بكج في حال تم الاستفاده الكامله من الخدمه.
لايتم إعاده المبلغ عن طريق الحساب البنكي وإنما يتم إستلامه من خلال حضوره شخصيا الى المجمع الطبي و إكمال الإجراءات اللازمه لإستلام المبلغ نقدي.
تعبئة نموذج إلغاء الخدمه أو أسترجاع المبلغ مع ذكر السبب لايعني انه سيتم استرداد المبلغ كاملا وإنما يخضع هذا النموذج للمراجعه من قبل قسم العمليات.
في حال كان طلب الاسترجاع لأتفاقيه او بكج و تم الاستفاده من بعض الخدمات التابعه للبكج أو الاتفاقيه فأنه سيتم خصم قيمه السعر الأساسي للخدمات المستفاد منها من اجمالي المبلغ المدفوع ويتم استرجاع المبلغ المتبقي بعد الخصم .
يتم معالجه طلب الاسترداد في مده لا تقل عن 5 أيام عمل .
في حال كان السبب من قبل موفر الخدمه :
يتم إسترجاع المبلغ كاملا للمستفيد من الخدمه .
يتم ملئ نموذج استعادة المبلغ وفقا للوائح الداخليه الخاصه بالمجمع وفي بعض الأحيان يطلب التوقيع على الاستلام .
يتم استلام المبلغ نقدا أو تحويله عبر الحساب البنكي على حسب رغبه المستفيد .
يتم معالجة طلب الاسترداد بنفس اليوم أو اليوم الذي يليه .